التصميم والاعلان والطباعه

التصميم والاعلان والطباعه (7)

 

تأجير اللوحات الإعلانية

 

تنظيم المعارض:

نقوم على تنظيم وإدارة المعارض بأحدث تقنيات صناعة المعارض من حيث التنظيم والإدارة والخدمات المرافقة لها مثل:

1) تقديم الدراسات والإستشارات والإقتراحات لإعداد خطة تنظيم المعارض .

2) إبتكار و إبداع إستراتيجيات جديدة في مجال المعارض تتناسب معkonferencni sal8 الهدف العام من المعرض .

3) دراسة الجدوى الإقتصادية لإقامة المعارض المختلفة .

4) التعاون مع الشركات الرائدة عالميا ومحليا في عالم صناعة المعارض في كافة المجالات لتنظيم وإقامة معارض و متميزة.

5) تنظيم المعارض الشاملة والمتخصصة .

6) إبتكار فعاليات ترفيهية ، ثقافية ، معرفية . مصاحبة للمعرض متجددة بإستمرار تتناسب مع الهدف العام للمعرض .

ولضمان نجاح المعرض وتحقيق الأهداف المرجوة منه يتطلب كفاءة عالية في :-

التخطيط ← التنظيم ← الإعداد ← التنفيذ ← المتابعة من القائمين عليه .

خدمات إدارة الأحداث:

تعتمد آتوز في تنظيم وإدارة الأحداث على فريق عمل إداري مؤهل ولديه خبرة وافية في هذا المجال، وعلى أتم الاستعداد لتنظيم أي نوع كان من الأحداث وبحسب طبيعة الحدث الذي تود مؤسستكم أو شركتكم تنظيمه ، أو إذا كانت لديكم الرغبة في توسيع قاعدة أعمال مؤسساتكم أو شركاتكم الإقتصادية أوعقد دورات تدريبية و تأهيلية لموظفيكم ، فإننا على أتم الاستعداد والجاهزية التامة لتنظيمها.

تنظيم المؤتمرات:

إن كافة المؤسسات تعمل جاهدة على أن تتميز أحداثها عن الأحداث الأخرى ، ويتحقق ذلك عن طريق اللجوء إلى شركة ذات خبرة كبيرة في مجال تنظيم وإدارة الأحداث حيث تتوفر لديهم القدرة على إبتكار وخلق أفكار إبداعية جديدة والتي من خلالها تضفي على الحدث السمة المميزة له وتجعله في مقدمة المنافسة ، فنحن في Just Click Solutions على دراية كاملة بأهم المتطلبات والمقومات الواجب توافرها لتنظيم وإدارة الأحداث المتميزة التنافسية ،، ومن خدمات تنظيم المؤتمرات ،،

1) تنظيم المؤتمرات المحلية والدولية المتخصصة داخلياً وخارجياً .

2) إبتكار إستراتيجيات التنظيم لمـواضيع وأطروحات المؤتمرات والملتقيات.

3) تنظيم المؤتمرات الصحفية.

4) تنظيم الحملات الإعلامية والإعلانية المرافقة للفعاليات.

5) تقديم معلومات عن السياحة والإقامة داخل المملكة.

6) تقديم استشارات إقتصادية للتنظيم .

7) استقبال رجال الأعمال وسيدات الأعمال.

منهجية الأداء و آلية العمل في تنظيم الحدث :

1) تحديد الهدف من وراء إقامة المؤتمر أو المعرض أو المهرجان أو الحفل أو الإفتتاحات أو أي نوع من الفعاليات المراد تنظيمها .

2) تحديد الأسس التي يعتمد عليها اختيار الزمان والمكان المناسبين لإقامة الحدث.

3) اختيار فريق عمل متخصص وتحديد التوصيف الوظيفي لأعضائه والمتطلبات اللازمة طوال مدة الحدث.

4) إعداد تصور كامل عن تنظيم الحدث بأدق تفاصيله المتعلقة بالتنظيم وتحركات الضيوف والحضور والمشاركين وتلبية كافة احتياجاتهم .

5) إعداد مخطط لآلية التحضير و التصميم و طباعة كافة المطبوعات اللازمة للحدث

6) إعداد آلية توزيع دعوات وسائل الإعلام والصحفيين لتغطية الحدث .

7) تصميم موقع إلكتروني على الإنترنت خاص بالحدث وتصميم شعار له.

 

 

لابد أنك لمحت يوماً إعلاناً تجارياً ضخماً يغطي واجهة لبناية كاملة !
هل تساءلت كيف يتم طباعة هذا الإعلان ؟؟

نعم .. في JUST CLICK SOLUTIONS نقدم لك خدمات مميزة في هذا المجال، فنحن نصمم ونطبع البنرات والجداريات والخلفيات ذات الاحجام الكبيرة والمتوسطة والكبيرة، والتي تصل احجامها لغاية 250x50 متر.

 

هل لديك صحيفة , مجلة , أو أي مطبوعة او كتاب وتحتاج وتحتاج لتصميم واخراج وتنفيذ احترافي للمطبوعه ,نحن في شركة JUST CLICK SOLUTIONS نستطيع مساعدتك في ذلك , لدينا طاقم من المصصممين ومخرجي الصحف والمجلات ونشرف على اخراج وتصميم العديد من الصحف والمجلات.

 

أدى نمو تكنولوجيا الطباعة الرقمية الى المزيد من التطورات التقنية، والمزيد من الخيارات، والميزات الجديدة التى اضافت خيارات متعددة للطباعة التجارية. وكذلك ساعدت الطباعة الرقمية من القدرة على اتخاز قرار الطباعة بسرعة وثقة أكبر عند تحديد نوعية الطباعة المناسبة للمنتج.


مزايا الطباعة الرقمية (الديجيتالdigital-printing)

  1. سرعه الطباعة نتيجة اختصار العديد من المراحل الطباعية، فقد تستطيع استلام المواد خلال ساعة واحدة .. حسب الكمية.
  2. ثبات الالوان بين كل المطبوعات والحصول على جودة عالية
  3. طباعة البيانات المتغيرة هو شكل من أشكال الطباعة الرقمية باستخدام معلومات من قاعدة بيانات أو ملف خارجي ويمكن ان تتغير على كل مطبوع من دون توقف أو على سبيل المثال، يمكن طباعة الرسائل الشخصية مع اسم مختلف وعنوان مختلف على كل مطبوع. يتم استخدام متغير طباعة البيانات في المقام الأول فى التسويق المباشر، وتطوير العلاقة بين العملاء والدعاية للمنتج.

بعض المواد التي يمكن طباعتها باستخدام الطباعة الرقمية

  • البروشورات، الفلايرات والنشرات
  • الكروت الشخصية
  • المنشورات والشهادات والتقارير وستيكرات
  • البوسترات والإعلانات التجارية
  • سي دي ليبلز و جاكيت
  • الكتب والمجلات
  • الصور الفوتوغرافية

وغيرها من المواد الخاصة بالشركات والأفراد

 

 

إن أثر الرسالة الإعلانية لا يعتمد فقط على ماذا يقال فيها، ولكن أيضا على كيف يتم تنفيذها (كيف تٌقال)، إذ يعتبر تنفيذ الحملة الإعلانية أحد المراحل الهامة الهادفة إلى استكمال شكل الإعلان وجوهره، فهو عمل فني إبداعي يحتاج إلى أفراد متخصصين مؤهلين علمياً وقادرين بشكل عملي على ترجمة الفكر الإعلاني بمعالجات فنية لانتقاء أفضلها، ولضمان نجاح الرسالة الإعلانية يجب العناية بكافة العناصر الشكلية والموضوعية للتأثير على الجمهور المتلقي للرسالة الإعلانية من خلال جذب الانتباه والقدرة على الإقناع.

 

والمعلنون المبدعون يجب أن يجدوا النمط، اللفظ، الكلمات، والتشكيل لتنفيذ الرسالة، وجميع هذه العناصر يجب أن تقدم صورة ذهنية ورسالة متماسكة بحيث يستطيع المستهلك عند مشاهدته للرسالة تلخيص المقترح البيعي.

تتباين الأفكار الخاصة بالرسالة الإعلانية تبعاً لمجموعة من العوامل من بينها :

  1. طبيعة السلعة أو الخدمة المعلن عنها والأهداف الإعلانية المراد تحقيقهاgraphic-design-picture-978x1024.
  2. الجمهور الموجه إليه الإعلان، والوسيلة المتوقع استخدامها.
  3. طبيعة السوق، والمنافسة، والمنتجات المماثلة لنفس السلعة أو الخدمة.
  4. المزيج التسويقي وقنوات التوزيع والمغريات البيعية.
  5. دورة حياة المنتجات المقدمة، والميزانية المتوفرة.

كما أن عناصر التشكيل مثل الحجم واللون والصورة ستؤدي إلى وجود اختلافات في تأثير الإعلان وتكاليفه، فترتيب عناصر الإعلان بطريقة جذابة يمكن أن يزيد من قوته في جذب الانتباه، فالإعلانات كبيرة الحجم تجلب المزيد من الانتباه وتزيد الكلفة، كما أن الإعلان الملون مقارنة مع الأبيض والأسود يزيد من فاعلية الإعلان وتكاليفه أيضا، والتخطيط الجيد لعناصر الإعلان بحيث لا يطغى عنصر على آخر يمكننا من تحقيق التوزيع الأمثل لهذه العناصر.

إن الصورة، العنوان، ومحتوى الرسالة مهمة جداً حسب الترتيب، لأن القارئ أول ما يلاحظ في الإعلان الصورة، لذلك يجب أن تكون قوية بشكل يجذب الانتباه، وبعد ذلك يتجه اهتمامه إلى العنوان، والذي يجب أن يكون فعّال حتى يقود المستهلك لقراءة محتوى هذا الإعلان.

أسس التنفيذ الفعّال للإعلان:

إن التصميم الفعال للإعلان هو عمل إبداعي، والإبداع هنا لا يشمل الجوانب الفنية الصرفة فقط وإنما يمتد ليشمل كل الجوانب الإبداعية من فكـرة ورسالة ولمسة وتصور،إن العديد من الدراسات التي بحثت أثر نفقات الإعلان على حجم المبيعات أهملت عامل الإبداع في الرسالة الإعلانية وأثرها على حجم المبيعات، وقد وجدت إحدى الدراسات أن تأثير عامل الإبداعية في الحملة الترويجية أكبر أهمية من مقدار الإنفاق على الإعلان، فبعد تحقيق الانتباه من خلال الإبداع في الرسالة الإعلانية فقط، يستطيع الإعلان المساعدة في زيادة مبيعات الشركة، ولكي يكون التصميم فعّالاً فإنه ينبغي أن لا يكون معزولاً عن البيئة المحيطة بالسلعة والمستهلك المحتمل، فقد يكون التصميم جميلا لكنه لا يعكس حقيقة السلعة المعلن عنها.

نعتمد فيCMYK JUST CLICK  SOLUTIONS على أسس التصميم الفعال التالية:

  1. التوازن: بمعنى التوزيع النسبي لعناصر الإعلان داخل المساحة المحددة بحيث يكون هذا التوازن منتشراً بشكل متوازن مع المركز البصري للقارئ، وعادة ما يقسم الهيكل الإعلاني بخط وهمي إلى قسمين، العلوي ويشغل حوالي ثلاثة أرباع المساحة الكلية، والباقي في الجزء السفلي من الإعلان، وذلك حتى يتم جلب الانتباه بشكل أكبر.
  2. التناسب: وهو يعني التناسق بين أشكال وعناصر الإعلان لتحقيق أفضل مركز بصري ممكن، فالتناسب في الألوان ضروري كما التناسب في الأشكال، والإعلان الجيد يجب أن يحقق تناسباً من حيث العلاقة بين طول الإعلان وعرضه، وبين الطول والعرض لكل العناصر الأخرى المكونة للإعلان، ومن خلال التناسب المميز يتم جذب انتباه القارئ للإعلان، أو الأجزاء الأهم فيه.
  3. حركة البصر: إذ تعتبر حركة البصر من العناصر المهمة في تصميم الإعلان، لأن هذه الحركة تحمل عين القارئ من عنصر إلى آخر في التتابع المطلوب للاتصال الجيد للرسالة الإعلانية، والمصمم المبدع هو تماماً مثل عصب العين المرتبط بأعصاب الدماغ فهو يصمم ليحرك العين إلى حيث إثارة الانتباه.
  4. التضاد: ويعني التنوع، ومن خلاله نعطي الحياة للإعلان، فالمعلنون يرغبون في أن تتميز إعلاناتهم عن إعلانات المنافسين، والتضاد يجلب الانتباه ويثير الرغبة، فالتغيرات والاختلافات في الحجم، الشكل، واللون تخلق التضاد، والذي بدوره يؤدي إلى إعلان متميز يجلب الانتباه.
  5. الوحدة: وتعني التناسق أيضا، ويعتبرها الكثير من أهم عناصر التصميم الفعال، وعليه فإنه من الضروري جدا أن يكون هناك ترابط قوي ومتماسك بين معاني العنوان، الصورة، العنوان الفرعي، والرسالة التفصيلية، حتى يسهل ذلك من انتقال القارئ فكرياً من عنصر إلى آخر.
  6. البساطة: وهي لا تعني عدم الإبداع، بل هي الإبداع بعينه، فالإعلان البسيط ذو التصميم البسيط، هو ذلك الإعلان الذي لا يحتوي إلا على العناصر التي ينبغي أن يحتويها دون تكرار ممل، والبساطة تعني قوة تدفق الفكرة بسلاسة ووضوح تامين، ومن غير أن نشغل وقت القارئ بتفاصيل لا علاقة لها بصلب وجوهر الإعلان.
 

 

إن العلامة التجارية هي مجموعة من الصور والأفكار التي تشير إلى منتج أو خدمة معينة عن طريق استخدام إشارات وصفية ولفظية ورموز مثل الشعارات والتصاميم والألوان.

تعتبر العلامة التجارية من أهم الأصول التي تملكها الشركة لأنها تبني وتنقل للمستهلكين صورة تعكس جودة المنتجات أو الخدمات مما يؤدي إلى خلق علاقة وطيدة بين المنتَج والمستهلك.

توفر JUST CLICK SOLUTIONSخدمات التقييم، إعداد وتطوير وتقييم العلامات التجارية بالإضافة إلى تقديم المشورة فيما يتعلق بإدارة العلامات التجارية. وبما أن الأبحاث هي أساس تطوير العلامات التجارية؛ فإننا نقوم بتقديم نطاقا متكاملا من نماذج الأبحاث وأدوات التحليل لفهم الأسواق والمستهلكين والعلامات والتنافسية كما نوفر صورة واضحة لتطوير إستراتيجية العلامة.

تشمل خدمات العلامات التجارية لدينا ما يليMichigan-Brand-Development-Company13:

بناء إستراتيجية العلامة التجارية

نحرص على التعاون مع عملائنا لتقييم وابتكار وإدارة أصول الملكية الفكرية ونقوم بذلك من خلال الخبرة والإبداع وعرض لاستراتيجيات مختلفة ومميزة لتحقيق أهداف العلامة التجارية.

إننا في شركة Just Click Sloutions نساعدك على إيجاد وتطوير الإستراتيجيات الفعّالة والملائمة لعلامتكم التجارية، حيث أن من مميزات إستراتيجية العلامة التجارية القوية زيادة الوعي حول الشركة المالكة وتكوين صورة مستحبة عنها.

إن منهجيتنا في إدارة العلامات التجارية مبنية على أسس وإستراتيجيات مميزة ومستمرة تهدف لاغتنام الفرص المتوفرة في السوق وذلك من خلال ابتكار أفكار وتعابير قوية للعلامة التجارية تمكننا من تطبيق هذه الإستراتيجيات على أرض الواقع.

تتضمن خدماتنا في بناء إستراتيجية العلامات التجارية ما يلي:

  • إستراتيجيات الإدارة.
  • إستراتيجيات تقييم وضع العلامة التجارية.
  • إستراتيجيات زيادة الوعي عن العلامة التجارية.
  • إستراتيجيات العلامة المشتركة (جمع بين علامتين أو أكثر للشراكات قصيرة وطويلة الأجل).

تصاميم العلامات التجارية

إن التصاميم المميّزة للعلامات التجارية لديها القدرة على جذب المستهلكين ورفع مستوى وعيهم بها حيث أنها تعتبر من العوامل الرئيسية في إستراتيجية العلامة التجارية الناجحة. إن العلامة التجارية هي مرآة لسمعة الشركة لذا يجب أن يتم تقديمها بأسلوب تستطيع من خلالها كسب ثقة المستهلكين وتعزيز معارفهم لمفهوم الجودة.

تتضمن خدماتنا في تصميم العلامات التجارية ما يلي:

  • ابتكار تصميم للعلامة التجارية.
  • تصميم الغلاف الخارجي.
  • تصميم الشعارات.

JUST CLICK SOLUTIONS - JCS

  • الأردن - عمان - المدينة الرياضية - شارع الارز - عمارة 23
  • 00962799362647
  • 0096265150908
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

موقعنا

Send Us A Message

  Mail is not sent.   Your email has been sent.